تعرف إلى أسرع أودي آر أس 7: وحش مدولب بقوة 1050 حصانًا

 

أودي آر أس 7


منذ أن بدأت تظهر السيارات الرياضية بقوة في العالم، تم الاعتماد على 4 مخارج للعادم لجعل المركبات أكثر تميزًا وجمالاً، كما وسمحت التقنيات الحديثة اليوم في تطوير مجموعة محركات بقوة تتخطى الـ 1000 حصان، على الرغم من اتجاهات تقليص الحجم الكبير للمحركات التي تعمل بالوقود والاعتماد على تلك الهجينة أو التي تعمل بالكهرباء.


القدرة الحصانية للأودي المعدلة

القدرة الحصانية للأودي المعدلة

إذا كنتم من محبي سيارات أودي وتحديداً تلك المعدلة منها، سوف نعرّفكم إذاً على أسرع أودي RS7 في العالم، حيث أنه وبمساعدة Power Division التي طبقت الكثير من التعديلات على وحدة الطاقة، جعلت هذه السيارة الرائعة وحشًا حقيقيًا يسير على الطرقات.

فقد تم زيادة قوة محرك الـ V8 مزدوج الشحن التوربيني سعة 4.0 لتر من 600 حصان و800 نيوتن متر من عزم الدوران ليصبح بقوة 1050 حصان ومع 1200 نيوتن متر من عزم الدوران.

تسارع أسرع أودي RS7 في العالم

تسارع أسرع أودي RS7 في العالم

بفضل الجاذبية الإضافية، والتي تتضمن الكثير من الأجزاء الداخلية المضبوطة، إضافة إلى إعادة رسم خريطة وحدة التحكم الإلكترونية، ونظام العادم المخصص الذي بات يبدو وكأنه مدفع رشاش على المصد الخلفي، بات بإمكان هذا الوحش الذي ظهر في أودي RS7، ومن الناحية النظرية، أن يمنح بوغاتي فيرون الأصلية فرصة لتنافس سيارة أودي.

لكن هذا ليس كل شيء لأن أداء الخط المستقيم يضع السيارة في نفس منطقة Chiron، حيث يمكن أن تحقق هذه السيارة المعدلة تسارع من 0 إلى 100 كيلوميتر في الساعة (0-62 ميلاً في الساعة) في زمن قدره 2.4 ثانية فقط.

أما التسارع من 100 إلى 200 كيلومتر في الساعة (62 -124  ميلاً في الساعة)، فيحتاج إلى 4.6 ثانية، وبعد 4 ثوانٍ، تصل السيارة بالفعل إلى سرعة 300 كيلومتر في الساعة (186 ميلاً في الساعة).

تجانس الألوان

تجانس الألوان أودي RS7

غلاف Power Division الذي يجمع بين لون الـ Tango Red مع اللمسات السوداء يكمل الحزمة المتجانسة في السيارة، وهذا أمر، إلى جانب القوة المذهلة التي تقدمها أسرع أودي RS7، سوف يجعل الأشخاص الذين يرون السيارة على الطرقات في حال من الدهشة إن بسبب الصوت الصادر من العادم أو بفضل التصميم الرائع والمميز الذي تمتع بألوان متجانسة إلى أقصى الحدود.


  1. الموضوع التالي
  2. الموضوع السابق




    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...