أستون مارتن تُطلق أداة جديدة لتحديد المواصفات عبر الإنترنت وتكشف عن برنامج تحديثات جديدة‎‎

 


كشفت أستون مارتن عن إطلاق أول برنامج تحديثات خاص بمجموعة منتجاتها وسياراتها، من خلال أداتها الجديدة لتحديد مواصفات السيارات.

وتماشياً مع هذا البرنامج، يوفر طرازا جي تي كوبيه ودي بي 11 فولانتي (المزوّدان بمحرك ثماني الأسطوانات سعة 4.0 ليتر) مستويات أعلى من القوة للمحرك بما يصل إلى 535 حصان.

ويُمكن زيادة القوة القصوى بمقدار 25 حصان (24 حصان، 18 كيلوواط)، ما يرفع السرعة القصوى إلى مستوى جديد يبلغ 192 ميل في الساعة. وتتوفر هذه القوة المتزايدة للمحرك عند سرعات أعلى بفضل الحفاظ على عزم الدوران في مختلف نطاقات سرعة المحرك.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن تزويد سيارة دي بي 11 حالياً بمقاعد سبورتس بلس الرياضية الاختيارية التي توفر دعماً إضافياً للأكتاف والصدر والساقين لدى السائق والركاب، بما يتناسب مع سيارة بهذه القوة المتزايدة والسرعة القصوى.

واستناداً إلى برنامج التحديثات الجديدة، تُعرف سيارة سوبر جي تي الرائدة حالياً باسم أستون مارتن دي بي إس بعد إزالة شعار سوبر ليجيرا، بينما احتفظت سيارة دي بي 11 ذات المحرك المزود بـ 12 أسطوانة بنفس مستويات القوة العالية وخصائص التعليق الديناميكي بعد إزالة تسمية إيه إم آر منها. وأجريت جميع هذه التغييرات لتبسيط تسمية السيارات وتقديم عروضٍ أكثر تركيزاً للعملاء.

وتشتمل التحديثات والإضافات الجديدة الخاصة بطرازي فانتاج ودي بي إس على تصاميم مدهشة للعجلات المتوفرة بقياس 21 بوصة، بينما ستتوفر أستون مارتن دي بي إكس، وهي أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات للعلامة، مع عجلات قياس 23 بوصة ومقاعد سبورتس بلس الرياضية وميزة الشحن اللاسلكي. ولمزيد من الراحة والمرونة، تم دمج نظام الشحن الاستقرائي في نظام المعلومات والترفيه، ما يتيح رؤية حالة شحن الجهاز عبر الشاشة الرئيسية للسيارة.

كما يتضمن برنامج التحديثات سلسلة جديدة من الخيارات واللمسات والإضافات الخاصة بمقصورة القيادة والتي تُقدم لأول مرة إلى هذه المجموعة من السيارات من خلال أداة أستون مارتن لتحديد المواصفات.

وتوفر جميع سيارات أستون مارتن خيارات كريّت وأكسليريت وإنسباير لتحديد مواصفات المقصورة الداخلية، ما يتيح للعملاء انتقاء مجموعات أوسع من المواد والألوان والمزايا المُنسقة بعناية تحت إشراف فريق أستون مارتن للتصميم، والتي تتفرد بتصميم يتناسب مع ذوق كل عميل. وتسهم هذه الخيارات في استبعاد أي تعقيدات خلال رحلة العميل لتخصيص المواصفات، كما تساعد على تبسيط عملية انتقاء مواصفات السيارة عبر تقديم تصاميم محددة لمقصورة القيادة، ما يضمن للعميل اختبار تجربة متخصصة بكل المقاييس.

ويُعتبر خيار إنسباير في اختيار مقصورة القيادة تعبيراً مثالياً للفخامة، حيث يضمن إثراء المقصورة بأفضل خيارات المواد والألوان. وتشمل المزايا أرقى أنواع الجلد المبطّن والمدبوغ بمادة الأنيلين مع لمسات تزيينية وأنماط مبطنة باحترافية، بالإضافة إلى تفاصيل أنيقة للمقاعد مثل التكسير والدرزات المتباينة، والتي تُسهم بمجملها في إضفاء لمسات مفعمة بالفخامة والأناقة على مقصورة القيادة. كما يتوفر الخيار مع 38 لون مختلف ومجموعات ألوان أحادية وثنائية تسهم في تعزيز روعة الأجواء في المقصورة.

استون مارتن

ومن جهة ثانية، يتماشى خيار أكسليريت مع الطبيعة الديناميكية لسيارات أستون مارتن وعشاقها، حيث يساعد على إضفاء طابعٍ أكثر جاذبية ووضوحاً على السيارة. ويحظى خيار أكسليريت باهتمام العملاء الراغبين بتفاصيل أكثر تركيزاً في مقصورات القيادة، حيث يشتمل على مقاعد رياضية فريدة مع مزيج من الجلد وتشطيبات ألكانتارا ومجموعة من خيارات الألوان المتباينة. ويتوفر الخيار مع ما يصل إلى 10 ألوان، فضلاً عن توفر تشطيبات ألكانتارا بأربعة ألوان.

ويضمن خيار كريّت للعملاء بدايةً مثالية عند تجربة تحديد مواصفات مقصورة القيادة في سيارات أستون مارتن. ويتضمّن هذا الخيار مجموعة مركزة من الألوان والتفاصيل، ما يُضفي طابعاً جمالياً فريداً وتصميمياً مميزاً على المقصورة، ويتوفر مع حوالي 10 ألوان أحادية وثنائية.

  1. الموضوع التالي
  2. الموضوع السابق




    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...