هيونداي تصدر صورًا تشويقية للميني فان كاستو الجديدة

 

هيونداي تصدر صورًا تشويقية للميني فان كاستو الجديدة

قد تبدو السيارات الميني فان غير جذابة للكثيرين، لكن كاستو ليست ميني فان عادية، حيث تُظهر السيارة ذات السبعة مقاعد التي طورها مشروع بكين هيونداي تصميمًا خارجيًا مثيرًا للاهتمام في أحدث صور تشويقية كشفت عنها هيونداي على حسابها الرسمي على موقع Weibo.

كانت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات قد كشفت في شهر أبريل الماضي عن صور تُظهر التصميم الخارجي للسيارة بالكامل، بعد الموافقة عليها رسميًا للصين. وتبعًا للصور الرسمية والصور التشويقية، فإننا نلاحظ أن مقدمة كاستو تشبه إلى حد كبير مقدمة هيونداي توسان.

إنها تتبنى تصميم المصابيح الأمامية المدمجة في الشبكة المكونة من قطع متجاورة، بالإضافة إلى شريط إضاءة خلفي ومصابيح خلفية على شكل حرف C.

أما بالنسبة إلى الأبعاد، فإن طول كاستو يبلغ 4950 ملم، وعرضها 1850 ملم، وارتفاعها 1734 ملم. وقد كشف موقع وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصيني أن كاستو في الصين ستحصل على محرك بنزين سعة 1.5 لتر بقوة 167 حصانًا.

وتعد الصين سوقًا مهمة لسيارات الميني فان، خصوصًا أن بعض شركات صناعة السيارات قد أطلقت إصدارات فاخرة، مثل لكزس LM، لكن هيونداي تخاطب بسيارتها كاستو العائلات ذات الدخل المنخفض والمتوسط، الذين يرغبون في اقتناء ميني فان أنيقة، لكنهم –في الوقت نفسه- لا يستطيعون دفع 215 ألف دولار هي ثمن لكزس LM.

  1. الموضوع التالي
  2. الموضوع السابق




    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...