أفضل محولات طاقة يمكن أن تشتريها لسيارتك

 

محولات طاقة للسيارة

يمكن لمحول طاقة السيارة تحويل مصدر طاقة التيار المباشر بجهد 12 فولت إلى تيار بقوة 120 فولت كالموجود في الشبكات المنزلية. بعبارات بسيطة، يتيح لك هذا المحول شحن مجموعة متنوعة من أجهزتك باستخدام سيارتك ومن دون أية مشكلة.

BESTEK 75 Watt

BESTEK 75 Watt

بالنسبة لأولئك الذين لديهم عدد قليل من الأجهزة الصغيرة لتشغيلها، فإن هذا النموذج بسيط بقدر ما يمكن أن تحصل عليه المحولات. يجب أن تكون السعة التي تبلغ 75 واط كافية لشحن الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وبطاريات الكاميرات، لكن الإلكترونيات الأكبر حجمًا ستكون محظورة. يقوم هذا الجهاز بتحويل منفذ 12 فولت إلى نقطة توصيل منزلية واحدة ومنافذ شحن USB، وهو قادر أيضًا على الدوران لـ 45 درجة لتسهيل الوصول إليه.

BESTEK 200 Watt

BESTEK 200 Watt

تم تصميم الشكل الأسطواني لهذا المحول ليتناسب تمامًا مع حامل أكواب السيارة، بينما يتم توصيل الكابلات المضمنة بمصدر 12 فولت. إفتح الغطاء وسترى منفذين، ومنفذي USB، ومنفذ إضافي آخر بقدرة 12 فولت. تكفي سعة 200 واط لتشغيل إلكترونيات كبيرة، أو ربما مبرد مشروبات غازية صغير. تشمل الميزات الأخرى زر تشغيل، ومروحة تبريد داخلية، وشريط بقوة 25 أمبير.

DEWALT 1000 Watt

DEWALT 1000 Watt

يمكن أن تكون السعة التي تبلغ 1000 واط في هذا الجهاز ضمن متناول اليد لأي شخص يحتاج إلى تشغيل الكثير من الأجهزة الإلكترونية مثل المكنسة الكهربائية أو غيرها من الأدوات الكهربائية. تتضمن حزمة DEWALT 1000 Watt منفذين قياسيين وثلاثة منافذ USB. تعرض شاشة LCD أيضًا مقدار الطاقة المستهلكة، وتشير إلى مستوى شحن البطارية.

Duracell 800 Watt

Duracell 800 Watt

تحتوي هذه الوحدة على قوة 800 واط في صندوق أسود بسيط بحجم راحة اليد، وهي تتضمن منفذين، ومفتاح USB، ومفتاح طاقة، ومروحة تبريد، ومصباح مؤشر انخفاض البطارية. يمنحك الجهاز أيضًا خيار إما التوصيل بمقبس 12 فولت، أو استخدام كبلات "مشبك التمساح" المضمنة الموصولة بأطراف البطارية للحصول على إمداد كامل بالواط.

BESTEK 500 Watt

BESTEK 500 Watt

يأتي هذا الجهاز في غلاف من الألومنيوم الأمر الذي جعله أكثر تميزًا عن غيره من الأجهزة. تتصل السعة البالغة 500 واط بنقطتي توصيل بجهد 120 فولت ومنفذي USB. يمكنك أيضًا الحصول على خيار توصيل المقبس أو البطارية، مع مروحة تبريد ومفتاح طاقة.

  1. الموضوع التالي
  2. الموضوع السابق




    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...