نسخة محدودة من الـ I30N فاستباك للسوق الأسترالي

 

hyundai i30n fastback

تستمر هيونداي بتوفير سيارات رياضية، مفعمة بالشغف في مختلف فئات السيارات و في مختلف الأسواق العالمية, حيث كشفت مؤخرا عن نسخة محدودة من سيارتها الـ I30 فاستباك, و التي ستوفرها حصرا في السوق الأسترالي من خلال 500 وحدة فقط, و مع تعديلات و تحديثات طفيفة على السيارة لاستقطاب الزبائن.

ماذا توفر هاته السيارة كإضافات ؟ حسنا, توفر السيارة مقاعد رياضية خاصة بالسباقات مغلفة بالجلد و الألكنتارا, بالإضافة إلى عجلات ألومنيوم خاصة بقياس 19 إنش, تسمح بإزالة 14.4 كغ من وزن السيارة الإجمالي, و مذا بعد ؟ للأسف هاته هي التعديلات الوحيدة على السيارة, و لكن عند الأخذ بعن الاعتبار أن هاته السيارة لا تملك مستقبلا في السوق الأسترالي يمكن فهم فكرة هيونداي لتسويقها لآخر مرة في هذا البلد.

hyundai i30n fastback

ميكانيكيا, تستمد السيارة قوتها من محرك توربو رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر يولد قوة 276 حصان و عزم دوران يصل إلى 392 نيوتن متر ينقل إلى العجلات الأمامية عبر علبة سرعات يدوية مكونة من 6 نسب, أو علبة سرعات أوتوماتيكية مزدوجة القابض مكونة من 8 نسب, هاته الأخيرة تسمح بتوفير كل من خاصية N Grin Shift وخاصية , N Power Shift و خاصية N Track Sense , حيث تسمح هاته الأوضاع في احسين أداء و تحكم السيارة حسب نوع القيادة و نوع الطريق أو المسار.

في الأخير, يمكن القول ان استراليا ستودع الفاستباك بـ 500 وحدة يتراوح سعرها بين 36.000 دولار أمريكي و 38200 دولار أمريكي.

hyundai i30n fastback

hyundai i30n fastback

hyundai i30n fastback

hyundai i30n fastback



  1. الموضوع التالي
  2. الموضوع السابق




    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...