تويوتا راف 4 أدفنشر 2022.. تصميم جذاب وأداء أكثر قوة لسيارة الطرقات الوعرة

 تعمل تويوتا على توسيع قدرات وجاذبية سيارات الدفع الرباعي الأصلية لسيارة راف 4 RAV4 من خلال تقديم راف 4 أدفنشر RAV4 ADVENTURE الجديدة لعام 2022، وهي إضافة إلى المجموعة الحالية التي تعزز روح “الذهاب إلى أي مكان” لدى الطراز بتصميم متين ومتميز جاهز للحياة في الهواء الطلق.

تويوتا راف 4 أدفنشر 2022

سيعمل هذا الإصدار الجديد على توسيع نطاق وصول النموذج إلى الأشخاص الذين يريدون سيارة تتناسب مع حبهم للحياة بعيدًا عن الزحام، مع الحفاظ على مزايا الأداء والكفاءة لتقنية تويوتا الكهربائية الهجينة.

تويوتا راف 4 أدفنشر 2022

توضح راف 4 أدفنشر 2022 نواياها من خلال تصميمها الأمامي الأكثر فائدة. المظهر الجديد للشبك الأسود بالكامل له تأثير بصري أكبر، حيث يتحرك شعار تويوتا لأسفل من الحافة الأمامية لغطاء المحرك إلى موضع مركزي على قضبان أفقية مزدوجة تعبر وسط الوحدة.

يتم تضخيم قدرة السيارة من خلال ضبط مصابيح الضباب الأمامية بإطارات سوداء جديدة وتركيب إطار سفلي مطلي باللون الفضي اللامع.

كما جرى تعزيز التأثير من خلال أقواس العجلات الأوسع والعجلات المعدنية الجديدة مقاس 19 بوصة ذات اللون الرمادي غير اللامع. في العمق، توجد حافة فضية مطابقة.

ستزود راف 4 أدفنشر أيضًا بخيار طلاء فريد ثنائي اللون، يجمع بين هيكل باللون الكاكي الحضري مع السقف والأعمدة الأمامية والجناح الخلفي المطلي باللون الرمادي الديناميكي – مظهر يشيد بالسقف الخفيف المميز لسيارة تويوتا FJ40 Land Cruiser الكلاسيكية.

تويوتا راف 4 أدفنشر 2022

يوجد في المقصورة تصميم تنجيد مخصص للمقاعد، يجمع بين الجلد الصناعي الأملس الأسود مع ظهر مبطن بعمق وأقسام وسادة، مع درزات متباينة برتقالية اللون. كما تم تركيب لوحات أبلى RAV4 ADVENTURE.

يتم تشغيل راف 4 أدفنشر 2022 بواسطة تقنية تويوتا الكهربائية الهجينة من الجيل الرابع ومجهزة بشكل قياسي مع نظام الدفع الرباعي الذكي، والذي يتم توفيره بواسطة محرك كهربائي مضغوط إضافي على المحور الخلفي.

توفر مجموعة نقل الحركة الهجينة الفعالة والقوية، التي تجمع بين المحركات الكهربائية ومحرك البنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لترًا – مع واحدة من أعلى الكفاءات الحرارية في العالم لمحرك إنتاج تسلسلي – 222 حصانًا. يسمح نظام الدفع بجميع العجلات (AWD-i) أيضًا بجر أحمال (مكابح) تصل إلى 1.650 كجم.

تويوتا راف 4 أدفنشر 2022

يتبنى الطراز الجديد أيضًا تغييرات تفصيلية يتم تقديمها عبر مجموعة راف 4 لعام 2022 ، بما في ذلك مصابيح LED الأمامية الجديدة من نوع جهاز العرض ومصابيح الضباب الأمامية LED.

 يتم عرض تصميم جديد للعجلات المصنوعة من السبائك المكونة من 10 قضبان في الإصدارات الكهربائية الهجينة والتي تعمل بالبنزين باللون الفضي اللامع للطراز المتوسط ​​واللون الأسود اللامع للأناقة.

ينصب التركيز في المقصورة على مزيد من الراحة مع إضاءة LED الجديدة، وتعديل الطاقة لمقعد الراكب الأمامي، ومفاتيح التحكم بالنافذة المضيئة، ومنافذ USB-C الجديدة المناسبة لشحن الهواتف والأجهزة أثناء التنقل.

تويوتا راف 4 أدفنشر 2022

في عام 1994، أنشأت راف 4 الأصلية سوقًا جديدًا لسيارات الدفع الرباعي الترفيهية مع رشاقة وقوة في الأداء، وهو ما حقق مبيعات بحوالي مليوني منذ ذلك الحين.

وقد حافظت على روح الابتكار لديها باعتبارها النموذج الأول في فئتها لتقديم الطاقة الكهربائية الهجينة.

واليوم، تعد راف 4 هايبرد RAV4 Hybrid أيضًا السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكهربائية الأكثر مبيعًا.

ستبدأ عمليات التسليم الأوروبية لسيارة تويوتا راف 4 أدفنشر 2022  الجديدة ومجموعة طرازات راف 4 المحدثة في الربع الأول من عام 2022.

قد يهمك أيضاً: اختبار انفينيتي كيو اكس 60 2022 

المصدر : عالم السيارات

  1. الموضوع التالي
  2. الموضوع السابق




    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...