مراجعة شاملة لسيارة فولكس واجن تيغوان المجددة لعام 2022


في تجربة جديدة لواحدة سيارات الصانع الألماني الأعلى مبيعاً على مستوى العالم، فولكس واجن تيغوان المجددة لعام 2022، حيث ستتعرفون في هذه الحلقة الجديدة من تجارب الزميل ريتشي على كل ميزات وخصائص لسيارة فولكس واجن تيغوان المجددة لعام 2022، التي تأتي بتعديلات واسعة شملت الشكل الخارجي وتصميم المقصورة مع تجهيزها بأحدث التقنيات وأنظمة الراحة والأمان.

طراز فولكس واجن تيغوان 2022

يمكنكم متابعة التجربة كاملة بشكل أكثر تفصيلاً لسيارة تيغوان المجددة لعام 2022، من خلال مشاهدة الفيديو المرفق بالمقال للتعرف على المواصفات والأداء والأسعار وكل ماهو جديد في هذا الطراز المحدث بنسخة الآر لاين محل التجربة.

طراز فولكس واجن تيغوان 2022

شملت التعديلات على الشكل الخارجي شبكاً أمامياً بتصميم جديد ومصابيح أمامية بتقنية LED بالكامل مع شعار فولكس واجن الجديد. كما تم تطوير تصميم المصدين الأمامي والخلفي ليصبحا أكثر بروزاً ويكملان نظام 4Motion للدفع الرباعي. وتأتي مصابيح الإضاءة النهارية بتقنية LED والمصابيح الخلفية مزودة بمؤشرات الانعطاف المدمجة.

طراز فولكس واجن تيغوان 2022 من الداخل

ويُجهز أحدث جيل من تيغوان أيضاً بعجلات معدنية خفيفة أكبر حجماً بتصميم جديد مع قياس يتراوح من 17 إلى 20 بوصة. ونجحت تيغوان الجديدة في سد الفجوة بين حب المغامرة والقيادة في المدينة بفضل أدائها المميز وإمكانية تزويد السيارة بملحقات مثل حامل الدراجات وقوارب التجديف.

طراز فولكس واجن تيغوان 2022 العجلات

أما المقصورة الجديدة فتتميز بتصميم عصري مع عجلة قيادة متعددة الوظائف تعمل باللمس،  وشاشة بالوسط قياس 9.2 إنش وتعمل بالكامل باللمس وزودت بنظام ترفيهي محدث ونظام ملاحة جديد Discover Pro Navigation.

طراز فولكس واجن تيغوان 2022 من الداخل

 كما تتوفر شاشة أمام السائق بحجم 10.25 إنش وبإمكانه تغيير الاشكال أمامه بحسب رغبته، بالإضافة إلى توفر وظيفة توصيل الهاتف الذكي سلكياً ولاسلكياً عبر تطبيق Wireless App-Connect للأجهزة المتوافقة، وتتيح للسائق استخدام تطبيقات الهاتف الذكي مباشرة على شاشة السيارة.

طراز فولكس واجن تيغوان 2022 محول السرعة

 ويمكن توصيل العديد من الهواتف بالنظام مع تفعيل وظيفة التعرف على الصوت المطور، فيما تأتي السيارة مجهزة بنظام الصوت Harman/Kardon الفاخر مع 8 مكبرات صوتية مصممة بدقة للترفيه أثناء القيادة.

طراز فولكس واجن تيغوان 2022 المقاعد الخلفية

بالنسبة للمساحة بالصف الخلفي تعتبر جيدة وكذلك مساحة الصندوق خاصة مع طي الكراسي، وبإمكان فتح وغلق الصندوق كهربائياً.

طراز فولكس واجن تيغوان 2022 المحرك

وفيما يتعلق بالمحرك والأداء، تتوفر فولكس واجن تيغوان المجددة لعام 2022، بعدة محركات من 4 أسطوانات، الأول محرك سعة 1400 سي سي مع توربو بقدرة حصانية 150 حصان، والثاني محرك سعة 2000 سي سي مع توربو بقوة 180 حصان، أما نسخة الآر بتتوفر بمحرك 2000 سي سي بقوة 220 حصان.

طراز فولكس واجن تيغوان 2022

تتوفر عدة أنماط للقيادة بنسخة الآر أبرزها النظام الاقتصادي والنظام المريح والنظام الرياضي، كما تتوفر أنماط القيادة على الطرقات الثلجية الزلقة والطرقات الرملية والطين. كما تتوفر انظمة السلامة العالية وتقنيات مساعدة السائق بشكل كبير.

طراز فولكس واجن تيغوان 2022

تبدأ أسعار تيغوان 2022، من 87.900 درهم إماراتي وتصل إلى 127.000 درهم وتختلف الأسعار بحسب المواصفات والوكلاء.

المصدر : عالم السيارات

  1. الموضوع التالي
  2. الموضوع السابق




    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...