دونكيرفولك رئيسًا للعلامة التجارية في جينيسيس والمدير الإبداعي

 ارتقي لوك دونكيرفولك الرجل الأكثر ارتباطًا بـ جينيسيس، لمنصب كبير مسؤولي العلامة التجارية في جينيسيس، اعتبارًا من 1 سبتمبر. تعتبر ترقية دونكيرفولك توسيعًا لدوره كرئيس إبداعي في جينيسيس ومجموعة هيونداي موتور.

جينيسيس G80 2022

قال دونكيرفولك "إنه لشرف عظيم أن تُمنح فرصة لتنمية علامة جينيسيس التجارية في جميع أنحاء العالم. في جينيسيس، التصميم هو العلامة التجارية والعلامة التجارية هي التصميم. لذلك، من المنطقي توسيع ريادتي في التصميم للعلامة التجارية، ليكون لها صدى أوثق مع قاعدة عملائنا المتنامية وتقديم أفضل تجارب الرفاهية ".

خبرته في تصميم بنتلي ولامبورجيني وسكودا وأودي أهلته للمنصب الجديد

السيد لوك دونكيرفولك رئيس العلامة التجارية في جينيسيس والمدير الإبداعي

قالت جينيسيس في بيان صحفي بشأن دونكيرفولك "بصفته مديرًا للإنشاءات، استخدم دونكيرفولك خبرة التصميم التي اكتسبها في أقسام التصميم في مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الفاخرة، بما في ذلك بنتلي ولامبورجيني وسكودا وأودي، للإشراف على الاتصالات المتعلقة بالتصميم داخل المجموعة. الآن، سيكون مسؤولاً أيضًا عن قيادة مبادرات العلامة التجارية الشاملة لشركة جينيسيس في السوق العالمية وتصميم علاقات أصيلة مع العملاء".

تقول جينيسيس أن هذه الخطوة هي علامة على التزامها بالتصميم، وأنه جنبًا إلى جنب مع مايك سونغ مدير العمليات، تم تكليف دونكيرفولك بزيادة حضور العلامة التجارية في جميع أنحاء العالم وإنشاء تجربة علامة تجارية متسقة ومكررة.

انضم دونكيرفولك إلى مجموعة هيونداي موتور في عام 2016، حيث تم تكليفه بالإشراف على التصميم في جينيسيس و هيونداي و كيا قبل مغادرته في مارس 2020 للتركيز على صحته. في نوفمبر 2020، اختار استئناف حياته المهنية كرئيس إبداعي لمجموعة هيونداي موتور.
المصدر : سعودي أوتو

  1. الموضوع التالي
  2. الموضوع السابق




    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...