أغرب السيارات الفرنسية في التاريخ.. تصميمات عجيبة (صور)

 قدمت صناعة السيارات الفرنسية للأسواق عبر تاريخها مجموعة من أغرب تصميمات السيارات على الإطلاق، عبر موديلاتها الاختبارية.

وجمع موقع "هوت كارز" المختص بأخبار السيارات في قائمة، أغرب مجموعة تصميمات سيارات طرحت من ماركات صناعة سيارات فرنسية من قبل.

ضمت القائمة في مقدمتها طراز دي إس DS X E-Tense الذي طرح للمرة الأولى كطراز مستقبلي الهدف منه تقديم صورة مستقبلية لسيارات ماركته لطرحه عام 2035 للأسواق.

طراز DS X E-Tense

ومن رونو، ضمت القائمة، تصميم موديل Renault Twizy RS F1 صغير الحجم المصمم لراكب وحيد، ويعمل بمحرك ينتج قوة 97 حصانا.

موديل Renault Twizy RS F1

ومن الكلاسيكيات، ضمت القائمة موديل اختباري طرحته ماركة سيتروين الفرنسية بتصميم من أغرب تصميمات السيارات الفرنسية، هو طراز سيتروين Citroën Karin الذي ظهر في عام 1980.

طراز Citroën Karin

وطراز باسم Renault Project 900 كان أيضا من السيارات الاختبارية الذي طرح في الستينات كنموذج لسيارات المستقبل، بتصميم غريب.

طراز Renault Project 900

ومن ماركة بيجو، ضمت القائمة طراز Peugeot Quasar، الذي طرحته الماركة الفرنسية كنموذج اختباري للمشاركة في سباقات رالي جروب B.

طراز Peugeot Quasar

من بعده، ضمت القائمة طراز سيتروين Citroën 19_19 الكهربائي المستقبلية، الذي قدمت به سيتروين رؤيتها لمستقبل تصميماتها للعقد المقبل، بمحرك ذو نطاق سير حتى 500 ميل.

طراز سيتروين Citroën 19_19 الكهربائي

من بعده، ضمت القائمة طراز بيجو Peugeot BB1، والذي قدمته بيجو كطراز صغير بمساحة اقتصادية وبمحرك كهربائي ينتج قوة 20 حصانا.

طراز بيجو Peugeot BB1

وطراز آخر من رونو جاء ضمن القائمة، باسم Renault Racoon كان من السيارات التي ظهرت مطلع التسعينات بتصميم غير تقليدي، ومحرك V6.

طراز رينو Renault Racoon

المصدر : العين الإخبارية

  1. الموضوع التالي
  2. الموضوع السابق




    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...