لاند روفر ديفندر توسع نطاق إصدارتها

 وفقاً لتقارير صادرة عن موقع Autocar، تعمل شركة لاند روفر على توسيع دائرة إصدارات سيارتها الجبارة ديفندر ، حيث كان هناك بعض التسريبات في عام 2019 وبعض المصادر التي تحدثت حول هذا الموضوع، وخلال الأعوام الماضية وحتى الآن باعت الشركة إصدارتها المذهلة كديفندر 90 ذات البابين، وديفندر 110 ذات الـ 4 أبواب، وديفندر V8 ، والآن تستعد الشركة لتوسيع تشكيلة لاند روفر ديفندر في الأعوام القادمة.

لاند روفر ديفندر

Volume 0%

وانتهت الشكوك حول التسريبات من عام 2019 عندما تم رصد والتقاط بعض الصور التجسسية للإصدار الجديد من ديفندر ، حيث حصلت السيارة على اختبار قيادة في نورمبرغ في ألمانيا، وحسب المواقع الإخبارية، سيكون هذا أول إصدار من التشكيلة الجديدة القادمة قريباً، وهي سيارة الدفع الرباعي لاند روفر ديفندر 130 .

لاند-روفر-ديفندر-130

وبعد التدقيق في الصور التي تم التقاطها مؤخراً، يمكن ملاحظة التحسينات التي سيحصل عليها هذا الإصدار، وأبرز ما يمكن ملاحظته هو طول السيارة؛ حيث يمكن الجزم من أنها ستحصل على قاعدة عجلات أطول من ديفندر 110 ، وتم ملاحظة الزيادة في الطول في الجهة الخلفية من السيارة.

من الواضح أن لاند روفر ديفندر الجديدة ستستوعب 8 أشخاص في ثلاثة صفوف من المقاعد، وعلى الرغم من أن ديفندر 110 كانت تتسع لـ 8 أشخاص أيضاً، إلا أنه يبدو أن مقاعد الصف الثالث في ديفندر 130 ستكون رحبة أكثر.

وبالرغم من وجود التمويهات باللون الأبيض والأسود على السيارة، إلا أنه يمكن رؤية التصميم الصندوقي والحواف الحادة والبارزة، وكما ذُكر سابقاً بأن السيارة ستأتي أطول من الإصدارات السابقة، حيث ستأتي ديفندر 130 أطول بمقدار 342 ملم من ديفندر 110 ، كما ستأتي أطول من السيارة الشهيرة من شركة مرسيدس جي كلاس بمقدار 227 ملم، أي من المتوقع أن تأتي بطول 5.100 ملم.

ديفندر-130

وحسب التكهنات، ستعمل سيارة لاند روفر ديفندر 130 بمحرك إما من 6 أسطوانات أو 8 أسطوانات، كما أن منصة MLA ستدعم في صنع المحركات الأخرى كمحركات الوقود والديزل، والمحركات الهجينة والكهربائية

على الرغم من أن معظم السيارات التي سيتم إنتاجها بحلول عام 2025 ستكون كهربائية، إلا أن لاند روفر ستصدر نسخة فاخرة من ديفندر تعمل بمحرك سداسي الأسطوانات.

لاند-روفر-ديفندر-130

وكما صرح موقع Autocar، سيأتي الإصدار الأول لاند روفر ديفندر 130 قبل خريف عام 2022، بالإضافة إلى الإصدارات الأخرى التي تحضر لها الشركة لتوسيع تشكيلة ديفندر، كإصدار ديفندر الفاخر وإصدار آخر يندرج تحت فئة سيارات البيك آب، وإحداهما سيكون الإصدار الثاني الذي سيأتي بحلول عام 2025.

المصدر : موتري

  1. الموضوع التالي
  2. الموضوع السابق




    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...