باقة سيارات مستعملة تصلح للمقبلين على القيادة لأول مرة

 تتوفر مجموعة سيارات مستعملة من مختلف الماركات، يرى الخبراء بموقع "كار أند درايفر" أنها أنسب اختيار لتجربة قيادة أولى للمراهقين.

وجمع الموقع الأمريكي المختص بأخبار السيارات في تقرير أبرز هذه السيارات التي يرى أنها مناسبة للمراهقين، وتتسم في الوقت نفسه ان تكلفتها لا تتخطى الـ 10 آلاف دولار، وفق قيمتها السوقية بسوق السيارات المستعملة على نطاق دولي.

وضمت القائمة في مقدمتها، طراز فورد Ford Taurus، ونصح الموقع بأن الموديلات المطروحة من هذا الطراز من عام 2011 وحتى عام 2014 جميعها تناسب المراهقين كتجربة قيادة أولى.

طراز فورد Ford Taurus

وطراز هوندا Honda Accord، والذي تعتبر الموديلات المطروحة منه بداية من عام 2013 وحتى عام 2021 جميعها تناسب المراهقين كتجربة قيادة أولى.

طراز هوندا Honda Accord

تلاه طراز هوندا Honda Civic، والذي تعتبر الموديلات المطروحة منه بداية من عام 2012 وحتى عام 2015 جميعها تناسب المراهقين كتجربة قيادة أولى.

طراز هوندا Honda Civic

ثم طراز هيونداي Hyundai Tucson، والذي تعتبر الموديلات المطروحة منه بداية من عام 2012 وحتى عام 2021 جميعها تناسب المراهقين كتجربة قيادة أولى.

طراز هيونداي Hyundai Tucson

وطراز مازدا Mazda 3، والذي تعتبر الموديلات المطروحة منه بداية من عام 2011 وحتى عام 2021 جميعها تناسب المراهقين كتجربة قيادة أولى.

طراز مازدا Mazda 3

وطراز مازدا Mazda CX-5، والذي تعتبر الموديلات المطروحة منه بداية من عام 2014 وحتى عام 2021 جميعها تناسب المراهقين كتجربة قيادة أولى.

طراز مازدا Mazda CX-5

وطراز سوبارو Subaru Legacy، والذي تعتبر الموديلات المطروحة منه بداية من عام 2013 وحتى عام 2021 جميعها تناسب المراهقين كتجربة قيادة أولى.

طراز سوبارو Subaru Legacy

وطراز تويوتا Toyota Camry، والذي تعتبر الموديلات المطروحة منه بداية من عام 2012 وحتى عام 2021 جميعها تناسب المراهقين كتجربة قيادة أولى.

طراز تويوتا Toyota Camry

وطراز تويوتا Toyota Highlander، والذي تعتبر الموديلات المطروحة منه بداية من عام 2008 وحتى عام 2021 جميعها تناسب المراهقين كتجربة قيادة أولى.

طراز تويوتا Toyota Highlander

المصدر : العين الإخبارية

  1. الموضوع التالي
  2. الموضوع السابق




    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...