كن مؤلف لدينا

كن مؤلف لدى شبكة أخبار السيارات المحدودة

مؤلفي شبكة اخبار السيارات المحدودة

نحن نتطلع إلى مساهمتك!
شركة شبكة أخبار السيارات المساهمة المحدودة ("شبكة أخبار السيارات المحدودة"، "نحن") تنشط على منصة بلوجر عبر مجموعة  مدونات تابعة لها تجاوزة العدد 15 و هيا في تزايد مستمر , لديها متابعين من كل أنحاء العالم .

نمنحك الفرصة لتشارك في اغناء المحتوى المعرفي العربي للسيارات على الانترنت .
هل لديك فكرة مختلفة أو محتوى فريد ؟ اكتبها وأرسلها إلينا. إذا أعجبنا ذلك ، فسيتم نشر مقالتك على مواقع شبكة أخبار السيارات المحدودة . 
ليس هذا فقط فقبول مقالك المرسل إلينا و نشره على مواقعنا يعني أنك أصبحت عميل (شريك) لدى شبكة أخبار السيارات المحدودة و سوف تحصل على حساب مؤلف لدينا عل منصة بلوجر يمكنك من نشر ما تكتبه في أي وقت و من أي مكان .

ما هي شروط قبول المقال؟
من اهم القواعد التي تجعل المقال مقبول هي تنسيقه وطريقة تنظيمه. فهو يجب ان يكون سهل القراءة والفهم، ذالك لان محتوى الموقع بالإضافة الى انه معرفي و تعليمي و إخباري فهو ترفيهي أيضا. فانت ككاتب قدم للقارئ معلومة تفيده ومثيرة للاهتمام كما أنك في نفس الوقت تسليه كي لا يضجر من قراءة المقال.

كم يمكنني ان اربح من كتابة المقالات؟
  • في الوقت الراهن مؤلفي شبكة أخبار السيارات المحدودة يحصلون على 90 دولار أمريكي للشهر بمعدل أن المؤلف يجب عليه كتابة 3 مقالات يوميا مجموع  90  مقال في الشهر .
  • يتم الدفع في بداية كل شهر .
  • لا يتم إحتساب أرباح المقالات التي تتجاوز العدد 3  يوميا , يعني أنك لا تستطيع ربح أكثر من 3 دولار في اليوم الواحد حتى و إن تجاوز عدد مقالاتك 3 مقالات .
قواعد نشر المقال :

  • يجب أن يكون أكثر من 800 كلمة .
  • يجب أن يحتوي صورة واحدة على الأقل مقاطع الفيديو ليست ضرورية (إذا كان لديك أي منها ، يمكنك إدراجها).
  • يجب أن تكون مادة المقال حقيقية وواقعية (إعطاء المراجع بالمقال) .
  • سوف تحصل على دولار أمريكي لكل مقالة (اسأل قبل الإرسال) .
  • بمجرد نشر المقال ، تصبح شبكة أخبار السيارات المحدودة مالكًا لذلك المقال, لا مزيد من حقوق التأليف والنشر مقبولة 
أو : يمكنك الإحتفاظ بحقوق الطبع و النشر الخاصة بك عبر ذكر (اسم المؤلف) أسفل كل مقال لكن لن يتم الدفع لك مقابل المقال

طرق الدفع التي ندعمها هي : باي بال فقط


إذا كنت تطمح للإنضمام لمؤلفي شبكة أخبار السيارات المحدودة يرجى  إرسال نموذج من مؤلفاتك إلينا عبر لإيميل sayarat.cf@gmail.com سوف يتم الرد عليك خلال 48 ساعة .

إن تم قبولك سوف يتم مطالبتك بإرسال نسخة صورية من وثيقة تثبت هويتك (بطاقة التعريف - رخصة سياقة - جواز سفر ) مع رقم الهاتف سوف يتم يتم إستخدامهم للتأكد من هويتك فقط .





  1. هذا احدث موضوع
  2. هذا اقدم موضوع




    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...